هل تتساءل عن التطبيقات المضمنة في مجموعة Office 365 وماذا تفعل؟
نحن جميعًا على دراية بأدوات ميكروسوفت اوفيس القديمة المتوفرة كتطبيقات Word و Excel و PowerPoint و Outlook لكن البعض منا ليس على دراية بالأدوات الجديدة. للمساعدة في شرح التطبيقات المعروضة ، قمنا بإنشاء مخطط معلوماتي ، يُعرف أيضًا باسم بيتزا Office 365! نقدم لك أيضًا ملخصًا سريعًا لكل تطبيق حتى تتمكن من التعرف على ما يفعلونه جميعًا.
تطبيقات اوفيس Office Apps
-
Word: لإنشاء المستندات وتعيين المعيار لمعالجة الكلمات.
-
Excel: العمود الفقري لتحليل البيانات الأساسية.
-
PowerPoint: يسمح لك بإنشاء المعلومات وعرضها وتقديمها في تنسيقات الشرائح.
-
Publisher: يوفر أدوات لنشر رسائل إخبارية وكتيبات وكتيبات ذات مظهر احترافي.
-
Access: نظام إدارة قواعد بيانات سهل الاستخدام.
-
OneNote: تطبيق يمكّن المستخدم من مشاركة الملاحظات مع فرد أو مجموعة من الأشخاص والتعاون في نفس دفتر الملاحظات.
التواصل Communication
-
Tasks: مدير المهام ، يسمح لك بإنشاء المهام والقوائم وإضافة التذكيرات وتواريخ الاستحقاق.
-
Outlook: الحل لإدارة البريد الإلكتروني الذي يتضمن أيضًا تقويمًا للموعد.
-
People: يعمل كل من دفتر العناوين والتطبيق الاجتماعي في جهاز واحد – تطبيقات الأشخاص والبريد والتقويم معًا كتطبيق واحد.
-
Mail: التطبيق لإدارة صندوق البريد الخاص بك وإرسال واستقبال رسائل البريد الإلكتروني.
-
Calendar: يدير جدولك بالاجتماعات والمواعيد ، ويعرض التقويمات المشتركة للزملاء.
-
Yammer: شبكة اجتماعية للمؤسسات تدعم المحادثات والتعاون والشبكات على مستوى الشركة.
-
Newsfeed: تطبيق لمستخدمي Sharepoint ، مثل المدونة ، يتيح لك المشاركة في المحادثات على موجز شركتك.
العمل بروح الفريق الواحد Teamwork
-
Teams: مساحة عمل قائمة على الدردشة تدمج الأشخاص والمحتوى والأدوات في نظام أساسي واحد.
-
Skype for Business: أداة مؤتمرات الفيديو لقوى عاملة متنقلة في المؤسسة ، مع إمكانيات المراسلة الفورية ومكالمات الصوت والفيديو.
-
OneDrive: مكتبة تخزين ملفات توفر نظرة عامة على ملفاتك وكذلك الملفات التي يشاركها مستخدمون آخرون.
-
SharePoint: نظام أساسي لإدارة محتوى المؤسسة يسمح لأعضاء الفريق بإدارة المحتوى باستخدام مهام سير عمل مركزية.
-
Delve: أداة لتصور البيانات واكتشافها تبرز المحتوى المخصص ، من خلال الجمع بين جوانب الشبكات الاجتماعية والتعلم الآلي ووظائف البحث القوية.
-
Stream: خدمة مشاركة فيديو مشتركة ستحل محل “الفيديو”.
-
Video: تطبيق يسمح بمشاركة مقاطع فيديو الشركة ويصنف مقاطع الفيديو ذات المحتوى المماثل في القنوات.
ادارة المهام Task Management
-
To Do: يتيح لك إنشاء قوائم مهام بسيطة ، وتعيين تذكيرات ، وتتبع المشروعات.
-
Tasks: مدير المهام ، يسمح لك بإنشاء المهام والقوائم وإضافة التذكيرات وتواريخ الاستحقاق.
-
Project online: نظام متقدم لإدارة المشروع مع تخطيط للموارد وإدخالات محددة الوقت ومساحات عمل المشروع.
-
Planner: مدير مهام يسمح لك بإنشاء لوحة بأعمدة مختلفة (مهام ، قيد التقدم ، تم) ونقل المهام إلى أعمدة مختلفة.
رسوم إيضاحية Illustration
-
Visio: أداة لإنشاء الرسوم البيانية أو المخططات الانسيابية أو الدوائر أو أنواع أخرى من نماذج علاقة الكيانات.
-
Powerpoint: يسمح لك بإنشاء وعرض وتقديم المعلومات في تنسيقات الشرائح.
-
Sway: تطبيق رقمي لسرد القصص يجعل من السهل إنشاء عروض تقديمية ونشرات إخبارية وقصص شخصية ملفتة للنظر.
تطبيقات الأعمال Business Apps
-
Power BI: يزود المؤسسات بمجموعة من الأدوات لجمع بيانات ذكاء الأعمال وفرزها وتقديمها.
-
PowerApps: حل غير قائم على التعليمات البرمجية يسمح للمستخدمين ببناء تطبيقات أساسية للهاتف المحمول والعمل على الويب بسهولة.
-
Flow: خدمة تتيح لك إنشاء مهام سير عمل آلية بين التطبيقات والخدمات المفضلة لديك لمزامنة الملفات والحصول على الإشعارات وجمع البيانات والمزيد.
-
Dynamics 365: يجمع بين ERP و CRM للعمل معًا بسلاسة عبر عمليات الأعمال الخاصة بك ، مع أهداف إشراك العملاء بشكل أفضل وتمكين الموظفين.
-
Bookings: تطبيق جدولة وحجز يُسهل على الشركات الصغيرة جدولة وإدارة المواعيد مع عملائها.
-
StaffHub: تطبيق مصمم لمساعدة الموظفين على إدارة يوم عملهم – من خلال إدارة الجدول الزمني ومشاركة المعلومات والقدرة على الاتصال بالتطبيقات الأخرى المتعلقة بالعمل.
-
Forms: تطبيق يتيح لك إنشاء استبيانات ومسابقات واستبيانات مخصصة بسهولة وسرعة.
في النهاية، إذا كان لديك إي استفسار يثير اهتمامك، أخبرنا في التعليقات بالأسفل، وسنكون جاهزين بالرد عليك في أقرب وقت ممكن، نراكم في موضوع آخر.